جماهير سيلتك من جديد.. علم فلسطين يرفرف بالدوري الأسكتلندي

انتشر مقطع فيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي للحظة رفع العلم الفلسطيني وسط مدرجات ملعب نادي سيلتيك مجددا، في مباراته الافتتاحية بالدوري الأسكتلندي في الموسم الجديد، التي شهدت حضورا جماهيريا ضخما.
ونشر أحد الصحفيين البريطانيين، على صفحته الشخصية بموقع تويتر، الفيديو وسط مدرجات ملعب سيلتيك بارك، مشيرا إلى استمرار دعم جماهير سيلتيك الأسكتلندي للشعب الفلسطيني.
وظهر في الفيديو المتداول علم فلسطيني كبير يرفرف وسط الجمهور، الذي كان يشجع فريقه بحرارة كبيرة في المدرجات أمام ضيفه نادي أبردين، في المباراة التي فاز فيها سيلتيك 2-صفر.
وتداول الفيديو حسابات عديدة -داعمة للقضية الفلسطينية خاصة- على مواقع التواصل الاجتماعي، حاصدا قرابة مليون مشاهدة وآلاف الإعجابات والتعليقات.
وأشاد مغردون بوقوف جمهور سليتيك الدائم بجانب القضية الفلسطينية ودعمهم على مدار التاريخ، في حين لفت آخرون إلى دفاع مشجعي النادي عن الطبقة العاملة والمظلومين، وذلك بعدما رفعوا لافتات لدعم عمال السكك الحديدية المضربين في البلاد.
وهذه ليست المرة الأولى التي يُرفع فيها العلم الفلسطيني في مدرجات سيلتيك بارك، حيث رفعت جماهير النادي في عام 2016 عشرات الأعلام الفلسطينية قبل وأثناء مباراة فريقهم مع نظيره الإسرائيلي هبوعيل بئر السبع خلال الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، وغيرها من المناسبات التي كان دائما ما يعبر من خلالها مشجعو سيلتيك عن دعمهم للقضية الفلسطينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى